هواتف

إنفينيكس تحدد موعد الإعلان عن الهاتف Infinix Zero 5G وتشوق لمواصفاته

نشر اليوم، مصدر مسؤول، في شركة إنفينيكس، بعض الإعلانات التشويقية، التي تحدد، موعد الإعلان، وتكشف عن، بعض مواصفات الهاتف، Infinix Zero 5G، الذي سيكون، أول هاتف، يدعم شبكات، الجيل الخامس، من الشركة الصينية، والذي سيتم الإعلان عنه، بشكل رسمي، يوم 8 فبراير، ومن المتوقع أن، يبلغ سعره حوالي، 270 دولارا.

ووفقا للإعلانات التشويقية، فالهاتف Infinix Zero 5G، سيتم تشغيله بالمعالج، Medi­aTek Dimen­si­ty 900، المصنوع بتكنولوجيا 6 نانومتر، والذي سيدعم، 13 نطاقا، لشبكات الجيل الخامس 5G، بجانب ذاكرة، وصول عشوائية، من فئة LPDDR5، وبسعة 8 جيجا رام، وذاكرة تخزين، من فئة، UFS 3.1، وبسعة 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن، هذا الهاتف سيضم أيضا، شاشة AMOLED، بحجم 6.67 بوصة، وبجودة FHD+، وبمعدل تحديث، يبلغ 120 هرتز، وبثقب في أعلى، الزاوية اليسار، لاحتواء الكاميرا الأمامية.

كما أنه سيصل، بتصميم خلفي، مشابه لتصميم الهاتف، Oppo Find X3، مما يعني أنه، سيضم 3 كاميرات، في الخلف، تعمل بالذكاء الصناعي، وتأتي بدقة، 48 ميجا بكسل، للكاميرا الرئيسية، والكاميرا الثانية، ستكون مستشعر تقريب، والكاميرا الثالثة، ستكون مستشعر، زاوية واسعة للغاية، بالإضافة إلى أن، الكاميرا الأمامية، ستصل بدقة، 16 ميجا بكسل.

وعلاوة على ذلك، فإن البطارية تأتي، بسعة 5000 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 33 واط، والمميزات الأخرى، ستتمثل في، مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج في زر الباور، على الجانب، ومنفذ USB، من فئة، Type C، مع دعم خاصية NFC، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم.

وهذا كان، كل ما لدينا، بخصوص الإعلانات التشويقية، التي تخص، هذا الهاتف، القادم من Infinix، ومع ذلك، سيتوجب علينا، الانتظار حتى، يوم 8 فبراير، عندما يصبح، كل شيء رسميا، لمعرفة، سعر ومواصفات الهاتف Infinix Zero 5G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات