متفرقات

ون بلس تحدد موعد الإعلان عن الهاتف OnePlus 10 Pro

في وقت سابق من اليوم، أكد السيد Pete Lau، أن شركة ون بلس، ستعلن رسميا، عن الهاتف الرائد One­Plus 10 Pro، في الصين، خلال شهر يناير 2022، وجاء ذلك خلال منشور، المدير التنفيذي لشركة One­Plus، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Wei­bo، والذي حمل عبارة «see you in Jan­u­ary #One­Plus 10 Pro#».

وبالرغم من أن الشركة، لم تكشف عن أي تفاصيل رسمية، تخص هذا الهاتف، إلى أن هناك العديد من التسريبات، التي تعطينا نظرة عاملة، على تصميم ومواصفات الهاتف، One­Plus 10 Pro، والتي تشير إلى أنه، سيضم شاشة LPTO AMOLED، بحجم 6.7 بوصة، وبجودة QHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وستحتوي على ثقب صغير، في أعلى الزاوية اليسار، لاحتواء الكاميرا الأمامية، التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل.

موعد الإعلان عن الهاتف OnePlus 10 Pro

والهاتف One­Plus 10 Pro سيصل كذلك، بالمعالج Snap­drag­on 8 Gen1، الرائد من Qual­comm، مع ذاكرة وصول عشوائية، من فئة LPDDR5، وبسعة 12 جيجا رام، وذاكرة تخزين داخلية، بسعة 128 أو 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن البطارية، تأتي بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 80 واط، مع دعم الشحن اللاسلكي السريع، بقوة 50 واط.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف القادم من ون بلس، سيضم 3 كاميرات في الخلف، بدقة 48 ميجا بكسل، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 50 ميجا بكسل، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 8 ميجا بكسل، لكاميرا التصوير المقربة، كما أن الهاتف One­Plus 10 Pro، سيدعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

الآن أصبحنا على علم، بموعد إطلاق الهاتف One­Plus 10 Pro، في الصين، ولكن لا توجد أي كلمة، بخصوص بموعد الإطلاق العالمي، ولكن دعونا ننتظر حتى شهر يناير المقبل، لمعرفة المواصفات والأسعار الرسمية، قبل الإطلاق العالمي، الذي يشاع أنه في أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات