هواتف

هواتف Xiaomi 12 تتميز بشاشات منحنية ومكبرات صوت ستريو

في أحدث تقرير صدر اليوم، كشفت شبكة Wei­bo الشهيرة، عن بعض التفاصيل في هواتف Xiao­mi 12، التي من المتوقع، أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي، خلال حدث ضخم سيعقد في شهر ديسمبر، حيث أكدت محطة الدردشة الرقمية الداخلية Wei­bo، أن الهاتف Xiao­mi 12، سيتم تشغيله بالمعالج Snap­drag­on 8 Gen1، الأحدث من كوالكوم، والهاتف Xiao­mi 12X، سيتم تشغيله بالمعالج Snap­drag­on 870.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتفين Xiao­mi 12 وXi­ao­mi 12X، سيحتويان على مكبرات صوت ستريو متناظرة، وعلى الأرجح ستتواجد، في الجزء العلوي والسفلي من كل هاتف، مثل هاتف Mi 11 Ultra، الذي تم إطلاقه في شهر مارس من العام الجاري 2021، كما أن هذه الهواتف، ستدعم خاصية NFC، ولكنها لن تدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم.

Xiaomi 12

ووفقا لبعض التسريبات السابقة، فالهاتفان شاومي 12 و12 إكس، سيتوفران مع شاشات منحنية، من فئة AMOLED، وبجودة FHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى أنها، ستحتوي على ثقب كاميرا سيلفي في الأعلى، وستحتوي كذلك على مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج في الأسفل.

وبخصوص الكاميرات الخلفية، فهواتف شاومي الجديدة، ستحتوي على 3 كاميرات في الخلف، بدقة 50 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية، وستدعم تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 4K، بمعدل 30 إطارا في الثانية، وعلاوة على ذلك فإن، هواتف Xiao­mi 12 و12X، ستضم بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير، ستدعم الشحن السريع بقوة 100 واط، وستدعم أيضا الشحن العكسي بقوة عالية.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم، أبرز ما كشفت عنه شبكة Wei­bo الشهيرة، بالإضافة إلى بعض المواصفات، التي تم تسريبها مسبقا، ونتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الهواتف الجديدة، مع بداية العام المقبل، وذلك نظرا لأنه، سيعمل بنظام Android 12 المستقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى