مراجعات

تسريب سعر ومواصفات جهاز Vivo اللوحي

بعد أن أكدت، محطة الدردشة الرقمية الموثوقة، أن Vivo تستعد للإعلان، عن جهاز لوحي، يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، ظهر تسريب جديد، يشير إلى أن، جهاز فيفو اللوحي، سيصل بالمعالج Qual­comm Snap­drag­on 870، وبمواصفات أكثر من رائعة، مع سعر رخيص جدا، مقارنة بالمنافسين، وخلال هذا المقال، دعونا نتعرف على، أبرز ما ورد في التسريب، بخصوص سعر ومواصفات جهاز Vivo اللوحي.

هذا الجهاز اللوحي القادم، سيضم شاشة كبيرة، بجودة FHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وسيتم تشغيله، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 870، المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر، والذي يدعم، شبكات الجيل الخامس 5G، بجانب ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، أو 8 جيجا رام، وذاكرة داخلية، بسعة 64 جيجا بايت، أو 128 جيجا بايت.

جهاز Vivo اللوحي

جهاز Vivo اللوحي، سيضم بطارية، بسعة نموذجية، تبلغ 8000+ مللي أمبير، وسعة مصنفة، تبلغ 7860 مللي أمبير، وسيدعم الشحن السريع، بقوة 44 واط، بالإضافة إلى أنه، سيعمل بنظام Android 12، مع واجهة مستخدم، Orig­i­nOS، الأحدث من فيفو.

وبخصوص السعر، فيشير التسريب إلى أن، سعر جهاز Vivo اللوحي، سيبدأ من، 2000 يوان صيني، ما يعادل، 315 دولارا أمريكيا، وذلك للإصدار الأقل، الذي يضم، 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام.

وعلاوة على ذلك، فإن شركة فيفو، لم تكشف عن، أي شيء يخص، أول جهاز لوحي لها، وكل هذا مجرد تسريبات، ولكن نأمل أن، نتعرف على مزيد، من التفاصيل، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث نتوقع أن يتم، الإعلان رسميا عن، هذا الجهاز اللوحي، خلال الربع الأول، من العام الجاري 2022,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات