ألعاب

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر 2022

تعتبر سلسلة ألعاب GTA، من أشهر الألعاب، على مر التاريخ، وذلك لما حصلت عليه من شهرة واسعة، وبالتحديد لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي، التي وصلت في عام 2002، والتي مازالت تجذب أنظار، المستخدمين حتى الآن، حيث أن هناك، مجموعة كبيرة من المستخدمين، يبحثون عن، طريقة تنزيل Grand Theft Auto: Vice City، على أجهزة الويندوز، للإستمتاع بها، وبخصائصها المميزة، لذلك قررنا تقديم هذا المقال، لنتحدث فيه عن، تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر، مع عرض جميع مميزاتها، التي جعلتها أحد، أفضل ألعاب الأكشن، على مر التاريخ.

وصف لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي

Grand Theft Auto: Vice City، هي لعبة مغامرة مجانية، في عالم مفتوح، تلعب بدون إنترنت، وتدور حول مجرم خطير، تابع لإحدى عصابات المافيا الشهيرة، يتوجب عليه، القيام بالمهمات المطلوبة منه، للحصول على أموال، نظير ذلك، والتقدم في المستوى، حيث يلعب المستخدم، دور المجرم Tom Vercetti، ويتنقل بين جميع أحياء المدينة، بفرمان من رئيس العصابة، علما بأن، لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر، التي تم إطلاقها، في عام 2002، تحتوي على مجموعة كبيرة، من الموارد والأشياء، التي ستساعدك كثيرا، على إنجاز المهام بسهولة.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو فايس سيتي

ومن أهم الموارد، التي ستجدها بعد، تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر، هي السيارات، والدراجات النارية، التي يمكنك استخدامها، للتجول في جميع أنحاء المدينة، والوصول إلى الأماكن المحددة، في أسرع وقت ممكن، وبجانب ذلك، ستجد أسلحة من مختلف الفئات، ستحتاجها كثيراً، لقتل الأعداء، والأشخاص المحددة، لإنجاز مهامك، والتقدم في المستوى، وعلاوة على ذلك، يجب أن تعلم، بأنك كلما تتقدم في المستوى، سيزداد الأمر صعوبة، وستواجهك بعض العقبات، التي تزيد من متعة اللعبة، وستجعلك تقضي ساعات طويلة، أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

مميزات لعبة GTA Vice City

  1. تصميم اللعبة بسيط جدا، والرسومات أكثر من رائعة، كما أنها، مجانية تماما، ولا تتطلب منك دفع رسوم، مقابل تحميلها، أو الوصول إلى جميع خصائصها.
  2. يمكن تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر، ولجميع أنظمة التشغيل الأساسية، بما في ذلك، Android، وiOS، وPS2 والإصدارات الأحدث، بالإضافة إلى، أن اللعبة متوفرة للتحميل، على أجهزة Nin­ten­do Switch، وXbox.
  3. تتضمن مجموعة كبيرة، من السيارات، والأشياء القابلة للركوب، مثل الطائرات، والدرجات النارية، والموتوسيكلات، وسيارات الجولف، وجميعهم متوفرين للقيادة، في جميع الأوقات.
  4. الأسلحة المتوفرة داخل اللعبة، تتمثل في، قبضات حديدية يدوية، وأسلحة بيضاء (سكين وشاكوش، ومضرب البيسبول، وغيرهم الكثير)، بالإضافة إلى، مسدسات وبنادق، ورشاشات وبنادق هجومية وبنادق قنص، والعديد من الأسلحة القوية، التي يمكنك شراؤها، من متجر الأسلحة، أو قتل شخص في أحد العصابات المنافسة، والحصول على سلاحه.
  5. لعبة GTA Vice City، تصل بعالم مفتوح كبير وواسع، يشجع على الاستكشاف، والعمل المذهل، واللعب الحر في مدينة خيالية.
  6. تتيح لك إمكانية، سماع الموسيقى والأغاني، أثناء قيادة السيارة، أو الدراجة.
  7. اللعبة خفيفة جدا، وحجمها لا يتخطى، 1 جيجا بايت، كما أنها تعمل، على أجهزة الكمبيوتر، ذات المواصفات الضعيفة.
  8. نظام لعب محسن للغاية، من خلال، لوحة المفاتيح، والماوس، ولوحة الألعاب.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو فايس سيتي

متطلبات تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر

لعبة Grand Theft Auto: Vice City، لا تحتاج إلى، مواصفات قوية، مثل الألعاب المنافسة، في الوقت الحالي، حيث أنه، يمكن أن تعمل على جهاز، يستخدم معالج Pen­tium III، الذي يأتي، بسرعة 800 ميجا هرتز فقط، والذي تم إطلاقه، في عام 1999، لذلك لا تقلق بشأن هذا الأمر، وفيما يلي، متطلبات تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر.

  • المعالج Proces­sor: لتشغيل لعبة جاتا فايس سيتي، ستحتاج إلى، معالج تشغيل، من فئة، Intel Pen­tium III، أو AMD Athlon، أو Intel Celeron، أو AMD Duron، والإصدارات الأحدث.
  • وحدة معالجة الرسومات GPU: تتطلب معالج رسومات GeForce، بسرعة 512 ميجا بايت، ومتوافق مع Direc­tX 9.0.
  • الهارد ديسك: يجب أن يتوفر لديك، مساحة فارغة، بسعة 2 جيجا بايت فقط.
  • ذاكرة الوصول العشوائية Ram: يمكن تشغيل، لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي، على أجهزة الكمبيوتر، التي تتضمن، ذاكرة عشوائية، بسعة 512 ميجا رام، على الأقل.
  • نظام التشغيل: Win­dows Vista، وWin­dows XP، وWin­dows 7، وجميع الإصدار الأحدث.

طريقة تنزيل Grand Theft Auto Vice City

عندما تم إطلاق، لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر، كانت مدفوعة، ولكن بعد الإنتشار الواسع، والشهرة الكبيرة، التي حصلت عليها، في جميع دول العالم، قامت الشركة، بتوفيرها للمستخدمين، بشكل مجاني تماماً، حيث أنك، من خلال الرابط، الموجود أسفل المقال، ستتمكن من تنزيل لعبة GTA Vice City، على جهازك، بدون دفع أي رسوم.

وكل ما سيتوجب عليك فعله، هو الضغط على، الرابط الموجود في الأسفل، وسيبدأ التحميل على الفور، وخلال دقائق قليلة، ستجد اللعبة على هيئة، ملف ZIP، قم بفك ضغط الملف، ثم ابدأ في تشغيل اللعبة، واستمتع بتجربة اللعب المميزة، التي يصعب العثور عليها، في أي لعبة منافسة، سواء جديدة أو قديمة.

رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات