ألعاب

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية حرامى السيارات

إذا كنت تحب العودة بالزمن، ولعب الألعاب القديمة، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ فإليك هذا المقال، الذي سنتعرف فيه على كل ما يخص تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية أو كما يسميها البعض لعبة حرامي السيارات القديمة وهما إصداران لعبة Gta vice city ولعبة GTA IV، وكلاهما يعدا من أبرز ألعاب الأكشن والمغامرة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا، وذلك بفضل الرسوميات الجيدة مقارنة بلعبة وصلت قبل 20 عاما وتوافقها مع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، والمميزات العديدة المتوفرة باللعبة حيث يلعبها عدد كبير من المستخدمين و يبحث عنها العديد من المستخدمين باستمرار ولكنهم لا يعرفون طريقة تنزيلها بشكل مجاني، ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن على طريقة تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية بنسختيها.

لعبة جاتا القديمة الأصلية GTA Vice City

لعبة جاتا القديمة GTA Vice City، هي لعبة أكشن ومغامرات مجانية، لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Win­dows، تم تطويرها بواسطة شركة Rock­star North، وتم إطلاقها بواسطة شركة Rock­star Games، وعلى الرغم من أنها، وصلت في عام 2002، إلا أنها لا تزال أحد أهم وأشهر إصدارات لعبة جراند ثفت أوتو GTA التي تم إطلاقها حتى الآن.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية

تدور أحداث لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي، في مدينة سين سيتي الخيالية، خلال عام 1986، ويكون Tom Vercetti، هو بطل اللعبة، وهو مجرم معروف، قضى 15 عاما، في السجن بتهمة قتل العديد من الرجال، يتم تأجيره، من إحدى عائلات المافيا، المشهورة في Lib­er­ty City، لقضاء الصفقات المشبوهة، وإجراء المهام المطلوبة منه، حيث سيتعين عليه، أن يجد مكانا، بين العصابات اللاتينية، ليحظى بالاحترام من خلال أداء المهام المختلفة الموكلة، وذلك باستخدام السيارات والمركبات، المتوفرة بداخل اللعبة، وبالاعتماد على الأسلحة، للفوز بالمطاردات وإتمام المهام بنجاح.

وعلاوة على ذلك، فإن لعبة جاتا القديمة الأصلية، التي تتميز بحجم خفيف، وبرسوميات عالية، تم تحميلها بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم، على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، وبعد هذا الانتشار الواسع، قامت الشركة المطورة، بإطلاق إصدار خاص بالهواتف الذكية، التي تعمل بنظام iOS وAn­droid، وبالرغم أنه مدفوع، إلا أن هناك أكثر من 5 ملايين مستخدم، قاموا بتحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية، على الأجهزة الذكية.

متطلبات تنزيل لعبة جاتا القديمة GTA Vice City

وكما ذكرنا في السابق، فإن لعبة جاتا فايس ستي، خفيفة جدا، ولا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي، كما أنها لا تستهلك موارد الجهاز، حيث يمكن تشغيل لعبة جاتا القديمة، على أي كمبيوتر مكتبي، أو كمبيوتر محمول، تم شراؤه خلال الـ10 أعوام السابقة، ومع ذلك سأعرض عليكم الآن، متطلبات تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية من ميديا فاير مجانا
لعبة جاتا القديمة الأصلية

متطلبات تشغيل GTA V

  • معالج التشغيل: يجب أن يكون، من فئة، AMD Athlon XP والأحدث، أو من فئة، Intel Pen­tium IV والأحدث.
    الذاكرة العشوائية: 1 جيجا رام على الأقل.
    الهارد ديسك: يجب أن يكون لديك، ما لا يقل عن، 2 جيجا بايت، من ذاكرة التخزين.
    معالج الرسوميات: يجب أن يكون، بسرعة 512 ميجا بايت، ومتوافق مع Direc­tX 9.0، وDi­rec­tX Tex­ture Compression.
    نظام التشغيل: يمكن تنزيل لعبة جاتا القديمة GTA، على نظام التشغيل Win­dows 98، وWin­dows 98 SE، وWin­dows 2000، وXP، وVista والأحدث حتى Win­dows 11.
    بطاقة الصوت: يجب أن تكون بطاقة الصوت، متوافقة مع Direc­tX 9.0، مع صوت محيط.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير

في العام الماضي، تم إزالة لعبة GTA Vice City، من متجر Steam، والعديد من المتاجر الشهيرة، وهذا ما جعل المستخدمين، يبحثون عن طرق بديلة، لتنزيل لعبة جاتا فايس سيتي، على أجهزتهم، وهذا ما سنتحدث عنه، خلال السطور القادمة.

  • أولا: في أسفل المقال، ستجد رابط، تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير، برابط مباشر، قم بالضغط عليه.
  • ثانيا: انتظر حتى يتم تحميل اللعبة، التي يبلغ حجمها، 1.2 جيجا بايت، ثم اذهب إلى قسم التحميلات من جهازك.
  • ثالثا: ابدأ في فك ضغط الملف، الذي سيتم تنزيله بصيغة Zip، عن طريق الضغط بزر الماوس الأيمن، واختيار Extract Here.
  • رابعا: بعد فك الضغط، سيظهر أمامك ملف كامل للعبة، قم بالضغط عليه، وافتح اللعبة، من خلال زر Start Game.
  • خامسا: الآن تكون قد تمكنت، من تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية للكمبيوتر مجانا، ابدأ في تشغيلها والاستمتاع بها، على جهازك.

رابط مباشر لتنزيل لعبة جاتا القديمة الأصلية

لعبة حرامى السيارات القديمة GTA IV

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية
تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية

لعبة حرامى السيارات أو GTA IV أو GTA 4، هي أحد إصدارات جاتا القديمة، تم إطلاقها في عام 2008، بواسطة شركة Rock­star North، بقصة مختلفة، ورسومات أفضل بكثير من الإصدار الذي يسبقها، GTA Vice City، حيث تدور أحداثها حول، المجرم Niko Bel­lic، الذي يضطر لمغادرة دولته بطريقة غير شرعية، للبحث عن المال الثروة، مع ابن عمه رومان، في المدينة الخيالية Lib­er­ty City، وبمجرد الهبوط هناك، سيتعين عليهم، سرقة السيارات، ومحاربة رجال الأعمال والفاسدين، ثم إكمال المهام المطلوبة، لكسب أكبر قدر ممكن من المال، ولكن لاحظ أنك ستواجه العديد من العقبات، أثناء إجراء كل مهمة، وستجد نفسك وسط حرب شرسة مع العصابات المتنافسة، التي تسيطر على المدينة.

ومن أهم الخصائص، التي ستجدها بعد، تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر، والتي ستجعلك تستمع أنثاء اللعب، هي أنك ستتمكن من، الاتصال بأفراد العصابات، أو الرد على مكالمتهم، من خلال الهاتف المحمول، وستتمكن أيضا من إرسال الرسائل والصور، ولكن يجب أن تعلم، أن هذه الخاصية، غير موجودة لا تتوفر إلا، في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وذلك حتى تتمكن من التواصل، مع اللاعبيين الآخرين، الذين يلعبون اللعبة من أي مكان حول العالم.

مميزات لعبة GTA IV للكمبيوتر

  1. رسومات مذهلة ومتقدمة جدا، عن الإصدار السابق، من سلسلة ألعاب جاتا الشهيرة، حيث أنك بعد تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة، ستلاحظ أن تصميم السيارات، والمركبات بشكل عام، والشخصيات الرئيسية، مختلف وواقعي.
  2. تتيح لك إمكانية، لعبها بدون إنترنت، أو لعبها في وضع جماعي، عبر الإنترنت، مع أشخاص حقيقيين، من جميع أنحاء العالم، كما أنها، تتيح لك إمكانية، اللعب من منظور الشخص الثالث، أو منظور الشخص الأول.
  3. تتضمن جميع الأسلحة الحديثة، بما في ذلك الأسلحة اليدوية (السكاكين، ومضارب البيسبول، والقبضات الحديدية)، والأسلحة النارية، والأسلحة الثقيلة (التي تتمثل في، المسدسات، والرشاشات الهجومية، وبنادق الصيد، وبنادق القنص، وRPG‑7) بالإضافة إلى، القنابل اليدوية والمولوتوف، وغيرهم العديد من الأسلحة الأخرى، التي ستساعدك كثيرا، بعد تنزيل لعبة GTA IV للكمبيوتر،
  4. يمكن تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر، وأجهزة بلاي ستيشن 3، وأجهزة اكس بوكس 360.
  5. تضم جميع أنواع المركبات، التي يمكنك استخدامها، في الوصول إلى المكان الذي تريده، خلال فترة زمنية قصيرة، بما في ذلك، السيارات، والطائرات، والقوارب، والدراجات النارية.
  6. على الرغم من أنها، لا تتوفر لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، إلا أنها، مشهورة جدا، بين المستخدمين، في جميع أنحاء العالم، حيث أن هناك، أكثر من 100 مليون مستخدم، قام بتنزيل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر.
  7. مدينة Lib­er­ty City، تحتوي على متاجر عديدة، يمكنك من خلالها، شراء ملابس للشخصية التي تلعب بها، أو شراء أسلحة، ومع ذلك، هناك طريقة أخرى، للحصول على الأسلحة، وهي قتل أحد أفراد العصابات المنافسة، وحمل السلاح الخاص به.
  8. تدعم خيار تشغيل الموسيقى، أثناء قيادة المركبات، وتتيح لك إمكانية، التبديل بينهم للاستماع بالموسيقى، التي تحبها.

متطلبات تشغيل لعبة حرامى السيارات القديمة

وكما ذكرنا في السابق، فإن لعبة Grand Theft Auto IV، لا تعمل على الأجهزة الضعيفة، ولكن مع ذلك، يمكن تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة، على معظم أجهزة الكمبيوتر المتوفرة حاليا، لدى المستخدمين، وخلال السطور القادمة، سأعرض عليكم، متطلبات تشغيل لعبة GTA 4.

  • معالج التشغيل CPU: يجب أن يعمل جهازك، بمعالج لا يقل عن، Intel Core 2 Duo Proces­sor E8400 بتردد 1.8 جيجاهرتز، أو AMD Athlon 64 X2 بتردد 2.4 جيجاهرتز.
  • معالج الجرافيك GPU: تتطلب وحدة معالجة رسومات، من فئة NVIDIA GeForce 7900 GTX، أو ATI Radeon X1900 XT، والأحدث.
  • الهارد ديسك: تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر، يتطلب 22 جيجا بايت، من مساحة القرص الصلب.
  • الذاكرة العشوائية RAM: يجب أن يحتوي جهازك، على ذاكرة وصول عشوائية، بسعة 2 جيجا رام.
  • نظام التشغيل: لعبة Grand Theft Auto IV، تتطلب جهاز يعمل، بنظام Win­dows 7 بمعمارية 64 بت، أو أي من إصدارات ويندوز الأحدث.

طريقة تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر

إذا كان جهازك، يتضمن مواصفات مثل التي عرضناها في الأعلى، فأنت الآن في الخطوة الأهم، لتنزيل لعبة جاتا 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط تابع السطور القادمة.

تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر مجانا
لعبة حرامى السيارات القديمة
  • أولا: في أسفل المقال، ستجد رابط تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة للكمبيوتر، قم بالضغط عليه.
  • ثانيا: سيتم تحويلك إلى صفحة التحميل، من أحد المواقع الموثوقة، التي تضمن تنزيل اللعبة، بدون فيروسات أو برامج ضارة، اضغط على زر «تنزيل برابط مباشر»، الموجود على الجانب الأيسر للشاشة.
  • ثالثا: سيتوجب عليك الإنتظار لوقت طويل، بسبب حجم اللعبة الكبير، بعد الانتهاء من التحميل، ستجد ملف اللعبة الكامل، في ملف التحميلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • رابعا: اذهب إلى ملف اللعبة، الذي ستجده بصيغة Zip، ثم ابدأ في فك الضغط.
  • خامسا: بعد الإنتهاء، من فك ضغط الملف الخاص باللعبة، ستجد Fold­er، باسم لعبة حرامى السيارات القديمة GTA IV، اضغط عليه، ثم قم بالضغط على أيقونة اللعبة.
  • سادسا: الآن سيتم فتح اللعبة على الكمبيوتر، وستتمكن من لعبها، والإستمتاع بجميع الخصائص، والمميزات التي توفرها، بدون دفع أي رسوم.

رابط تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة مجانا

شفرات جاتا V

تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية
تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية

رفع مستوى المطلوبين

  • الكمبيوتر: FUGITIVE
  • البلايستيشن: آر1، آر1، دائرة، آر 2، شمال، يمين، شمال، يمين، شمال، يمين.
  • إكس بوكس: آر بي، آر بي، بي، آر تي، شمال، يمين، شمال، يمين، شمال، يمين.

تخفيض مستوى المطلوبين

  • الكمبيوتر: LAWYERUP
  • البلايستيشن: آر1، آر1، دائرة، آر 2، يمين، شمال، يمين، شمال، يمين، شمال.
  • إكس بوكس: آر بي، آر بي، بي، آر تي، يمين، شمال، يمين، شمال، يمين، شمال.

أقصى صحة وحماية

  • الكمبيوتر: TURTLE
  • البلايستيشن: دائرة، إل1، مثلث، آر 2، إكس، مربع، دائرة، يمين، مربع، إل1، إل1، إل1.
  • إكس بوكس: بي، إل بي، واي، آر تي، إيه، إكس، بي، يمين، إكس، إل بي، إل بي، إل بي.

لا تقهر لمدة 5 دقائق

  • الكمبيوتر: PAINKILLER
  • البلايستيشن: يمين، إكس، يمين، شمال، يمين، آر1، يمين، شمال، إكس، مثلث.
  • إكس بوكس: يمين، إيه، يمين، شمال، يمين، آر بي، يمين، شمال، إيه، واي.

شحن القدرة الخاصة

  • الكمبيوتر: POWERUP
  • البلايستيشن: إكس، إكس، مربع، آر1، إل1، إكس، يمين، شمال، إكس.
  • إكس بوكس: إيه، إيه، إكس، آر بي، إل بي، إيه، يمين، شمال، إيه.

استخدام باراشوت

  • الكمبيوتر: SKYDIVE
  • البلايستيشن: شمال، يمين، إل1، إل2، آر1، آر2، آر2، شمال، شمال، يمين، إل 1.
  • إكس بوكس: شمال، يمين، إل بي، إل تي، آر بي، آر تي، آر تي، شمال، شمال، يمين، إل بي.

الأسلحة وملء خزينة الأسلحة

  • الكمبيوتر: TOOLUP
  • البلايستيشن: مثلث، آر2، شمال، إل1، إكس، يمين، مثلث، تحت، مربع، إل1، إل1، إل1.
  • إكس بوكس: واي، آر تي، شمال، إل بي، إيه، يمين، واي، تحت، إكس، إل بي، إل بي، إل بي.

الركض بسرعة

  • الكمبيوتر: CATCHME
  • البلايستيشن: مثلث، شمال، يمين، يمين، إل2، إل1، مربع.
  • إكس بوكس: واي، شمال، يمين، يمين، إل تي، إل بي، إكس.

السباحة بسرعة

  • الكمبيوتر: GOTGILLS
  • البلايستيشن: شمال، شمال، إل1، يمين، يمين، آر2، شمال، إل2، يمين.
  • إكس بوكس: شمال، شمال، إل بي، يمين، يمين، آر تي، شمال، إل تي، يمين.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات