هواتف

هونور تكشف عن الهاتف Honor Play6T بسعر أقل من 200 دولار

الآن وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة هونور، عن الهاتف Hon­or Play6T، مع دعم شبكات الجيل الخامس، 5G، وبسعر رخيص جدا، مقارنة بالمواصفات، التي تتمثل في، 3 كاميرات خلفية، بمستشعر رئيسي حجمه، 27 ملم، ومعالج Dimen­si­ty 700 المميز، وشاشة TFT، بمعدل تحديث 90 هرتز، وبطارية ضخمة، تدعم شحنا سريعا، بقوة 22.5 واط، بالإضافة إلى، ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، وذاكرة داخلية، تصل إلى، 256 جيجا بايت، والمزيد من، المواصفات الرائعة، التي سأعرضها عليكم، خلال السطور القادمة، وفيما يلي، سعر ومواصفات الهاتف Hon­or Play6T.

مواصفات Honor Play6T

موعد الإعلان والإطلاق: تم تقديم، هذا الهاتف الجديد، خلال مؤتمر صحفي، أقيم يوم 7 أبريل، وسيتم إطلاقه، بشكل رسمي، يوم 16 أبريل.

الشبكة: يدعم حتى شبكات، الجيل الخامس 5G، بما في ذلك، 2G، و3G، و4G، ويدعم أيضا، اتصال Wi-Fi 5 (ac)، مع دعم، تركيب شريحتي اتصال، Nano-SIM.

الهاتف Honor Play6T

أبعاد الهاتف: ارتفاع هذا الهاتف، يبلغ 167.6 ملم، وعرضه يبلغ 77.2 ملم، وسمكه يبلغ 8.6 ملم، ووزنه خفيف جدا، لا يتخطى 198 جراما.

الشاشة: شاشة الهاتف Hon­or Play6T، كبيرة جدا، وتحتوي على، ثقب بشكل النوتش، في الأعلى، كما أنها، تأتي من نوع، TFT LCD، بحجم 6.74 بوصة، وبجودة HD+، وبدقة 1600×720 بكسل، وبمعدل تحديث 90 هرتز.

المعالج: يتم تشغيل، هاتف هونور الجديد، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Medi­aTek Dimen­si­ty 700 5G، المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر، والمكون من، نواتين Cor­tex A76، بسرعة 2.2 جيجا هرتز، و6 أنوية Cor­tex A55، بسرعة 2.0 جيجا هرتز، بجانب معالج رسوميات، من فئة، Mali-G57 MC2.

نظام التشغيل: هذا الهاتف، يعمل بواجهة المستخدم، Mag­ic UI 5.0، التي تستند على، نظام التشغيل، Android 11، علما بأنه، لا يدعم، خدمات جوجل بلاي، Google Play Services.

الذاكرة: الذاكرة الداخلية، للهاتف Hon­or Play6T، تأتي بسعة، 128 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية، تأتي بسعة، 8 جيجا رام، أو 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

البطارية: بطارية هذا الهاتف، غير قابلة للإزالة، وتأتي من نوع، ليثيوم بوليمر، وبسعة 5000 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 22.5 واط، ومنفذ الشحن، يأتي من فئة، USB Type‑C 2.0.

الكاميرات الخلفية: هذا الهاتف الجديد، من هونور، يضم كاميرا رئيسية، بمستشعر حجمه 27 ملم، وبدقة 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا ماكرو، بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وكاميرا مسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والهاتف Hon­or Play6T، يدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، ويدعم أيضا، التقاط صور، بخاصية HDR، وpanorama.

الكاميرا الأمامية: أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة، 5 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة FHD+، أو 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

مميزات الجوال

  1. شاشة كبيرة جدا، ومعدل تحديثها أعلى، من الهواتف المنافسة، وجودتها متوسطة، والإطارات الموجودة حولها، نحيفة للغاية، مما يجعلها، مناسبة جدا، مع هاتف بهذا السعر.
  2. Hon­or Play6T، يعتبر من أرخص الهواتف، التي تدعم، شبكات الجيل الخامس 5G.
  3. المعالج Dimen­si­ty 700 5G، يعتبر من أقوى المعالجات، في هذه الفئة السعرية، حيث يمكنه، تشغيل الألعاب، وإجراء المهام الثقيلة، بدون أي سخونة، أو لاج، ولا توجد، هواتف منافسة، بسعر أقل من، 200 دولار، تدعم 5G، وتحتوي على، معالج مثل هذا.
  4. مستشعر الكاميرا الرئيسي، واسع جدا، ويعد بأفضل، تجربة تصوير ممكنة، حتى في، الأماكن منخفضة الإضاءة، كما أنه، يدعم العديد، من مميزات التصوير الحديثة، ويوجد بجانبه وحدات مساعدة، لتقديم أفضل أداء ممكن.
  5. على الرغم من، أن دقة، الكاميرا الأمامية، ضعيفة جدا، إلا أنها، تدعم تصوير الفيديوهات، بنفس جودة، الكاميرات الخلفية، وهي FHD+، أو 1080 بكسل.
  6. الذاكرة الداخلية، ضخمة جدا، وتكفي لتشغيل، جميع التطبيقات والألعاب، بما في ذلك، تطبيقات تحرير الصور، وتحرير الفيديوهات، والألعاب الثقيلة، مثل ببجي موبايل، وبيس موبايل، وفورت نايت، وغيرهم الكثير، ومع ذلك، يمكن زيادة المساحة التخزينية، التي تقدر، بـ 128 جيجا بايت، أو 256 جيجا بايت، حتى 1 تيرا بايت، من خلال، كارت ميموري، microSD.
  7. يحتوي على، بطارية ضخمة، تعمل لفترة طويلة للغاية، ويدعم شحنا سريعا قويا جدا، مقارنة بالمنافسين، ويمكنه شحن البطارية، في أقل من ساعتين.
  8. جودة تصوير الفيديوهات، من خلال الكاميرات، سواء كانت خلفية، أو أمامية، ليست قوية، ولكنها ما زالت، جيدة للغاية، مقارنة بالهواتف المنافسة.
  9. تم تقديمه، بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأسود، والفضي، والأزرق.
  10. يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، على الجانب، مدمج في زر الباور، ويدعم مستشعرات التسارع، والتقارب، والبوصلة.
  11. يدعم تركيب شريحتي اتصال، وبطاقة ذاكرة خارجية، في نفس الوقت، كما أن، Hon­or Play6T، يدعم مكبرات الصوت، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم.
  12. يدعم إصدار Blue­tooth 5.1، واتصال Wi-Fi 5 (ac)، مع دعم، نظام تحديد المواقع العالمي، GPS with A‑GPS, GLONASS, GALILEO, BDS.

الهاتف Honor Play6T

عيوب الهاتف

  1. يعمل بنظام تشغيل قديم، وبواجهة مستخدم قديمة، ولكن هذا طبيعي، نظرا لعدم وجود، هواتف منافسة، وصلت بالنظام الأحدث.
  2. لا يدعم، خدمات Google Play Services.
  3. دقة الكاميرات، الموجودة في، هاتف Hon­or Play6T، ضعيفة جدا، ولكن الشركة، قررت تكبير، حجم المستشعر، وتحسين أداء الكاميرات، سواء في، التقاط الصور، أو تصوير الفيديوهات، بدلا من، التركيز على، الدقة العالية.
  4. لا يدعم، خاصية NFC، والراديو FM.
  5. الكاميرات الخلفية، بارزة عن الظهر، بشكل ملحوظ، مما يجعل، من خدشها، أو كسرها أمرا سهلا.

سعر الهاتف Honor Play6T

سعر الهاتف Hon­or Play6T، يبدأ من، 195 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات