مواقع وتطبيقات

Facebook تخطط لدخول سوق الساعات الذكية

كشف تقرير جديد عن خطط شركة Face­book للدخول إلى سوق الساعات الذكية حيث تم التأكيد على أن الشركة تعمل حاليا على ساعة Face­book smart­watch وكشف لنا التقرير عن بعض المواصفات المتوقعة لهذه الساعة الذكية القادمة.

ووفقا لتقرير صادر من The Verge فإن ساعة فيس بوك الذكية ستصل مع غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وستحتوي على كاميرتين قابلتين للفصل يمكن دعمهما في أي مكان يراه المستخدمون مناسبا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها بعد ذلك عبر مجموعة تطبيقات Face­book التي تتمثل في شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وMes­sen­ger وInsta­gram وWhat­sApp، مع العلم أن الكاميرا الأمامية تستخدم بشكل أساسي في مكالمات الفيديو أما الكاميرا الخلفية فيمكنها تسجيل فيديوهات بدقة تصل إلى 1080 بكسل.

وعلاوة على ذلك فإن Face­book smart­watch ستتميز باتصال LTE مما يسمح لها بالعمل بشكل مستقل عن الهواتف الذكية بالإضافة إلى أنها ستدعم مستشعرات تتبع الصحة واللياقة البدنية القياسية ومراقبة معدل ضربات القلب.

وبخصوص السعر فيتوقع التقرير قدوم هذه الساعة الذكية الجديدة لأول مرة في وقت لاحق من عام 2022 بسعر قد يصل إلى 400 دولار وذلك بألوان الأبيض والأسود والذهبي.

اقرأ أيضا  كيف تحمي نفسك من تحديث سامسونج الأخير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications