مواصفات وأسعار Infinix Note 8 وNote 8i

قامت شركة إنفينيكس بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Infinix Note 8 وNote 8i كلاهما يضم معالجا ثماني النواة من فئة Medi­aTek Helio G80 ويعملان بشكل مسبق بنظام Android 10 ويأتيان مع مواصفات تقنية أكثر من رائعة ليستكملا مسيرة النجاح التي بدأها الهاتف Infinix Note 7 الذي تم الإعلان عنه في بداية العام الجاري 2020. والآن سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتفين Infinix Note 8 و Note 8i.

مواصفات الهاتف Infinix Note 8

Infinix Note 8

نبدأ بالهاتف الرئيسي Infinix Note 8 الذي يضم شاشة LCD بحجم 6.95 بوصة وبدقة 720 × 1640 مزودة بفتحة ثقب واسعة لكي تضم الكاميرا الأمامية المزدوجة التي ستأتي بدقة 16 ميجا بكسل ومستشعر عمق بجانبها أما بخصوص الكاميرا الخلفية فتعتبر أبرز ميزة في هذا الهاتف حيث يضم 4 كاميرات في الخلف، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل مع عدسة أخرى بتقنية الذكاء الاصطناعي تبدو وكأنها موجودة فقط لملء الفراغ وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل كل هذا مع فلاش رباعي LED.

هذا الهاتف يضم ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام بالإضافة إلى بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5200 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات، وعلاوة على ذلك فأن هذا الهاتف سيتوفر للشراء باللون الرمادي والأزرق والأخضر. ولم تكشف الشركة عن سعر الهاتف ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في نهاية هذا الشهر.

مواصفات الهاتف Infinix Note 8i

Infinix Note 8i

نذهب إلى الهاتف Infinix Note 8i الذي سيأتي مع أصغر حجما 6.78 بوصة من نفس النوع ونفس الدقة ويضم كاميرا أمامية واحدة دقتها 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى أربع كاميرا في الخلف الكاميرا الرئيسية ستأتي بدقة 48 ميجا بكسل وباقي الكاميرات مثل الموجودة في الهاتف Infinix Note 8.

اقرأ أيضا  أقوى 10 هواتف متوسطة من حيث الأداء

وسيأتي كذلك بنفس الذاكرة الداخلية والعشوائية حيث سيضم 128 جيجا بايت و6 جيجا رام مع بطارية بسعة 5200 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات ويبدو أن كل شيء آخر متطابق بين الاثنين وصولا إلى الألوان التي سيتوفر بها الهاتف.

مصدر 1