متفرقات

YouTube يطلق ميزة صورة داخل صورة لمستخدمي أجهزة iOS

في شهر أغسطس 2020 بدأ YouTube في اختبار ميزة صورة داخل صورة لمستخدمي أجهزة iOS، والآن أعلنت الشركة عن وصولها بشكل رسمي إلى مستخدمي iOS المشتركين في خدمة YouTube Pre­mi­um داخل الولايات المتحدة على أن تصل إلى المزيد من المستخدمين حول العالم في الأسابيع القليلة القادمة.

ميزة صورة داخل صورة Pic­ture-in-Pic­ture هي ميزة تتيح تشغيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت الذي يتصفح فيه المستخدمون الواجهة أو يستخدمون تطبيقات أخرى، ومن المقرر أن تظهر الفيديوهات للمستخدمين في نافذة بتصميم عائم في شبكات التواصل الاجتماعي.

ميزة صورة داخل صورة على اليوتيوب

وعلاوة على ذلك فيتم تفعيل هذه الميزة بخطوات بسيطة للغاية حيث سيتوجب عليك فقط الانتقال إلى هذا الرابط من جهاز الآيفون وتسجيل الدخول باستخدام حساب YouTube Pre­mi­um الخاص بك، وإذا لم يكن لديك حساب فيمكنك الاشتراك بسهولة من خلال الضغط على زر «الاشتراك في Pre­mi­um» الذي يظهر على الشاشة وبمجرد التسجيل قم بالتمرير إلى خيار «صورة داخل صورة في iOS» وانقر فوق زر «تفعيل».

الآن عليك فقط الدخول إلى تطبيق YouTube من جهاز iPhone الخاص بك وتحديد الفيديو الذي تريد مشاهدتها، وبعد تشغيل الفيديو سيظهر لك زر جديد يسمح لك بتنشيط ميزة صورة داخل صورة Pic­ture-in-Pic­ture وفي خلال ثوانٍ قليلة سيظهر الفيديو على شكل نافذة صغيرة تتواجد في الجزء العلوي من الشاشة، وبذلك يمكنك الخروج من تطبيق اليوتيوب وتصفح الواجهة وتشغيل التطبيقات الأخرى أثناء مشاهدة الفيديو.

وحتى الآن لم تحدد الشركة موعد وصول هذه الميزة إلى المستخدمين غير المشتركين في YouTube Pre­mi­um ولكن تشير التوقعات إلى أن هذه الميزة لن تتوفر قبل عام من الآن.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية Nokia BH-805

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications