اتصالاتشبكات المحمول

كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2023

في الوقت الحالي أصبح بإمكان المستخدمين، تحويل رصيد اتصالات من هواتفهم، إلى هواتف أصدقائهم، ببضع نقرات بسيطة، ولكن ما هو كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات؟ الجواب ستتعرفون عليه خلال السطور القادمة، حيث سأعرض عليكم طريقة تحويل رصيد اتصالات بين الأجهزة المختلفة، وذلك بعد التحديثات التي أجرتها، مؤسسة الإمارات للاتصالات، التي تعرف بشركة اتصالات، والتي تعتبر من أشهر شبكات الهواتف المحمولة، في مصر والدول العربية، فقط تابع هذا المقال.

كيفية تحويل رصيد اتصالات

هناك العديد من الأكواد، التي تساعد المستخدمين على تحويل الرصيد بين خطوط اتصالات، حيث يوجد تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم لعملاء الخط، ويوجد أيضاً كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم خاص بعملاء الكارت، وخلال السطور القادمة سنتعرف عليهم جميعا:

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت

كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2023

هذه الطريقة تتناسب مع المستخدمين، الذين يمتلكون خطوط اتصالات، مفعل عليها نظام الكارت، والتي ستساعدهم على تحويل ما يصل إلى 500 جنيه مصري في اليوم الواحد، بمعدل 50 جنيه في المرة الواحدة، وإليكم الآن كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات لعملاء الكارت:

  • كود تحويل رصيد اتصالات *557* ثم رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه ثم كتابة * ثم المبلغ، وفي نهاية كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات لعملاء الكارت، سيتوجب عليك كتابة رمز الشباك #، وفيما يلي مثال كامل لتحويل الرصيد.
  • *557*01112345678*15 # ثم اضغط على زر اتصال، وإذا كان لديك رصيد كافي، فسيتم إنهاء العملية، وستصلك رسالة قصيرة، في أقرب وقت، أما إذا لم يكن لديك رصيد، فستصلك رسالة بفشل العملية.

اقرأ أيضًا: ازاي استلف من اتصالات

كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات لعملاء الفاتورة

  • أولا: ادخل إلى لوحة الاتصال من هاتفك الذكي، سواء كان Android أو iOS، ثم اكتب رقم تحويل رصيد اتصالات *770#، الذي يبدأ بالنجمة وينتهي بالشباك، وليس العكس.
  • ثانيا: سيظهر أمامك نافذة منبثة، تتطلب منك إختيار، ما إذا كنت تريد تحويل رصيد، أو الاستعلام عن رصيد، اضغط على 1 لكي تبدأ في التحويل.
  • ثالثا: وبعد ذلك سيطلب منك، إدخال رقم هاتف اتصالات، الذي تريد تحويل رصيد إليه.
  • رابعا: سيتوجب عليك إدخال الملبغ، الذي تريد تحويله، وفي غضون ثواني قليلة، ستصلك رسالة بتأكيد التحويل.
  • خامسا: وبذلك تكون قد تعرفت على كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات لعملاء الخط.

طريقة تحويل رصيد اتصالات بواسطة My Etisalat

يمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة، بدلا من استخدام كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات، وذلك لأنها بسيطة للغاية، ولا تتطلب سوى بضع نقرات، لإنهاء عملية تحويل الرصيد، ومع ذلك سنعرض عليكم الآن، خطوات تحويل الرصيد بإستخدام تطبيق ماي اتصالات.

كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2023
تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات
  • أولا: ابدأ في تحميل تطبيق My Eti­salat للاندرويد، من خلال متجر Google Play، أو للايفون، من خلال متجر Apple App Store.
  • ثانيا: ادخل إلى التطبيق، وقم بتسجيل الدخول بواسطة رقم هاتفك، الذي يبدأ بـ 011.
  • ثالثا: بعد الانتهاء من تسجيل الدخول، ستجد نفسك أمام الصفحة الرئيسية للبرنامج، التي تضم العديد من الخيارات، بما في ذلك خيار الخدمات، قم بالضغط عليه.
  • رابعا: سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة، تعرض لك جميع الخدمات التي يمكنك فعلها باستخدام My Eti­salat، مثل شحن رصيد، أو تغيير نظام خطك، أو تحويل الرصيد، اضغط على خيار تحويل الرصيد.
  • خامسا: الآن سيتوجب عليك كتابة رقم الهاتف، الذي تريد تحويل الرصيد إليه، ثم كتابة المبلغ.
  • سادسا: قم بالضغط على زر تحويل، لإنهاء عملية تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات، علما بأن الحد الأدنى لتحويل الرصيد هو 2 جنيه، والحد الأقصى هو 50 جنيه.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات