ألعاب

تحميل لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

السنوات القليلة الماضية، شهدت إطلاق مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو، لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية، ولكن مازال هناك مستخدمين يبحثون عن، طريقة تحميل لعبة دومينو domi­no القديمة، وبعض الألعاب الكلاسيكية، التي تسليهم في أوقات الفراغ، حيث أن مثل هذه الألعاب تتميز بخصائص عديدة، وبغض النظر عن كونه مجانية تماما، إلا أنها تدعم اللعب في وضع الاتصال بالإنترنت، أو في وضع عدم الاتصال، وهذا يعني أنك من خلال تحميل لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر، ستتمكن من اللعب مع أصدقائك، في بيئة مسلية أكثر مما هي عليه في الحياة الواقعية وبدون مغادرة المنزل، وفي هذا المقال الجديد دعونا نتعرف على الخصائص والمميزات وطريقة التحميل وكل ما يخص لعبة الدومينو.

وصف لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة دومينو dominoes القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر

domi­no هي لعبة مجانية لأجهزة الكمبيوتر، تم إطلاقها في بداية القرن الحالي مع تصميم وطريقة لعب تشبه الواقع، حيث أنك بعد تنزيل لعبة الدومينو وتقوم بتشغيله، ستجد أمامك 28 قطعة دومينو على طاولة خضراء، يتوجب عليك إختيار 7 قطع وتبدأ في المنافسة، سواء مع جهاز الكمبيوتر، أو مع أصدقائك أو مع أي شخص موجود حول العالم، علما بأن هذه اللعبة تلتزم بالقوانين الأساسية للعبة الواقعية، وستعرضها عليك فور تحميل اللعبة، كما أنه تقوم بتنظيم بطولات Domi­no Game عبر الإنترنت، وتدعم مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب المختلفة، وتتضمن مجموعة كبيرة من المميزات، ستتعرفون عليها بالتفصيل عند البدء في تشغيل اللعبة، على جهاز الكمبيوتر، وسأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

بعد تحميل لعبة دومينو domi­noes القديمة، ستجد أنها تتميز بواجهة بسيطة جدا، تسهل على المستخدمين بدء اللعب، وستجد أيضا أنها تتميز بالعديد من خيارات اللعب المتعددة التي ستعجبك، سواء أثناء الاتصال بالإنترنت، أو أثناء اللعب بدون نت، وبجانب ذلك فإنك ستكون قادر على التواصل والدردشة، مع الأشخاص الذين تلعب ضدهم، وهذا يعني أنك ستتمكن من تكوين صداقات جديدة، مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بالإضافة على خصائص أخرى رائعة، تجعل تجربة مميزة، وتجعل هذه اللعبة من أهم وأشهر الألعاب المسلية، وذلك بالرغم من وصولها قبل سنوات عديدة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا

مميزات لعبة domino القديمة

  1. واجهة رئيسية بتصميم بسيط للغاية، وتجربة لعب مشابهة للواقع بشكل لا يصدق، كما أنه مجانية تماما، ولا تتضمن أي مدفوعات، وهذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل لعبة الدومينو ولعبها والوصول إلى جميع مميزاته بدون دفع أي رسوم.
  2. يمكن تحميل لعبة دومينو domi­noes القديمة على الأجهزة الضعيفة، ولعبها لساعات طويلة من دون ملاحظة أي لاج أو سخونة، وذلك لأنها لا تستهلك من موارد الجهاز، ولا تؤثر على أداء الكمبيوتر.
  3. تدعم وضع اللعب 1 ضد 1، ووضع 2 ضد 2، بالإضافة إلى وضع 4 لاعبين يتنافسون ضد بعضهم البعض، مع العلم بأن هذه الأوضاع متوفرة للعب أثناء الاتصال بالإنترنت، وبدون إتصال بالإنترنت.
  4. تتيح لك إمكانية، اللعب ضد أصدقائك، أو أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم، ولكن هذا يتطلب اتصال بالنت. 

    تحميل لعبة دومينو dominoes القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
    لعبة domi­no القديمة
  5. تدعم ميزة الدردشة والتواصل مع الأشخاص الذين تلعب معهم أو ضدهم، كما أنها تحتوي على بعض الملصقات والرموز التعبيرية، التي يمكنك إرسالها أثناء اللعب، للتعبير عن حالتك.
  6. تسمح لك بالتنافس مع الأشخاص في بطولات عبر الإنترنت، فقط قم بالدخول إلى وضع Domi­no Game، ثم ابدأ في الإشتراك والفوز بالبطولات.
  7. بعد تحميل لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر، ستتمكن من إنشاء غرف دردشة خاصة، والتواصل مع مستخدمين آخرين من خلال الدردشة العامة.
  8. تحتوي على ميزة خاصة بالإرشاد، حيث ترشدك بالخطوة التي يجب عليك لعبها، للتقدم في المستوى.
  9. تعمل على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows Vista، وWin­dows XP، وWin­dows 7، وجميع الإصدارات الأحدث.
  10. لعبة دومينو domi­noes القديمة للكمبيوتر، تتوفر بحجم خفيف للغاية، ولا تحتاج إلى مواصفات عالية، حيث يمكن أن تعميل على أجهزة الكمبيوتر، التي تتضمن معالج قديم، والتي تضم ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام أو أقل، والأهم من ذلك هو أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر

كيفية تحميل لعبة دومينو القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الآن تنزيل لعبة domi­noes القديمة، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ميديا فاير، بطريقة بسيطة جدا، لا تتطلب دفع رسوم، فقط كل ما يتوجب عليك فعله، هو اتباع الخطوات الآتية، للبدء في الاستمتاع بلعبة الدومينو الشهيرة.

تحميل لعبة دومينو dominoes القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة domi­no القديمة
  • أولا: في أسفل المقال، ستجد رابط تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر من ميديا فاير، انقر فوقه للإنتقال إلى صفحة التحميل.
  • ثانيا: اضغط على زر Down­load الموجود على الجانب الأيمن للشاشة، والذي يمتاز باللون الأزرق.
  • ثالثا: سيبدأ تنزيل ملف Zip للعبة، بحجم 11 ميجا بايت فقط، وفي غضون ثواني قليلة، ستجده في قسم التحميلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابدأ في فك ضغط الملف.
  • رابعا: عملية فك الضغط تتم عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن، على ملف اللعبة، ثم الضغط على خيار Extract Here.
  • خامسا: سيتم تثبيت لعبة domi­noes القديمة على جهازك، والآن ستتمكن من بدء اللعب، والإستمتاع بجميع الخصائص، بدون دفع أي رسوم، وذلك في بيئة خالية من الإعلانات.

رابط تحميل لعبة دومينو القديمة من ميديا فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات