ألعاب

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا Subway Surfers 2022

في الفترة الماضية، أصبحت ألعاب الجري، التي لا نهاية لها، منتشرة جدا، بين المستخدمين في جميع، أنحاء العالم، حيث يتوجب عليك، قيادة الشخصية التي تلعب بها، في عالم متكرر إلى حد ما، ولكنه لا نهائي، وبه عدة عقبات يجب التغلب عليها، والإفلات منها، حتى لا تخسر، وتضطر إلى البدء من نقطة الصفر، ويكون الهدف الوحيد، من ذلك هو جعل الشخصية تصل إلى أبعد ما يمكن، من خلال مساعدته، على القفز وتفادي الحواجز، والمرور تحت العناصر الموجودة، ومن أشهر الألعاب، التي تعتمد على هذا الأسلوب، لعبة Tem­ple Run، ولعبة Sub­way Surfers، التي سنتحدث عنها خلال مقال اليوم، وإليكم الآن، شرح تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا 2022.

شرح تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

صب واي سيرفرس، هي لعبة جري مجانية، تم تطويرها، بواسطة شركة SYBO Games، وتم نشرها، في عام 2012، بواسطة شركة Kil­lo Games، حيث تم إطلاقها، في البداية لأجهزة Android، وiOS، وبعد انتشارها بشكل لافت، أصبحت مطلبا لمستخدمي، أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، من أجل الاستمتاع بها، على شاشة كبيرة، وبأدوات تحكم أفضل، لذلك إذا كنت تريد، تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، فتابع الشرح، خلال السطور القادمة.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا
لعبة صب واي للكمبيوتر

تدور أحداث، هذه اللعبة الرائعة، حول شاب صغير، يريد الهروب من الشرطي، والكلب الخاص به، ويذهب إلى محطة مترو الأنفاق، لتبدأ المغامرة، حيث يتوجب عليه، الجري في عالم لا نهائي، والوصول إلى، أبعد نقطة ممكنة، وخلال هذه المغامرة، ستجد عملات ذهبية، تساعدك على شراء الموارد، والأشياء المختلفة، التي ستساعدك كثيرا، أثناء الجري، وأيضا ستجد، حواجز وعواقب، ومترو متحركا، وأكثر من مترو ثابت، والغرض من كل هذا تعطيلك، حتى يمسك بك الشرطي، لذلك يجب عليك، تخطي كل هذا، وجمع النقود والعملات الذهبية، والوصول إلى ما تريد.

تحتوي هذه اللعبة، على العديد من الشخصيات، التي يمكنك اللعب بها، ولكن عند تنزيل Sub­way Surfers، ولعبها للمرة الأولى، ستجد شخصية واحدة، وباقي الشخصيات، تحتاج إلى موارد لفتحها، وهذا يعني أنك، ستحتاج إلى، الاهتمام بالموارد، التي تظهر أمامك، أثناء الجري، وجمعها حتى تتمكن، من فتح شخصيات أخرى، بالإضافة إلى أن، هناك موارد عديدة، تجعل اللعبة، واحدة من أشهر ألعاب الفيديو، حول العالم، حيث تم، تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، والأنظمة الأساسية، بواسطة أكثر من 2 مليار مستخدم.

مميزات لعبة Subway Surfers

  1. لعبة ترفيهية من الدرجة الأولى، ويمكنها تسليتك، في أوقات فراغك، ومتوفرة للتحميل على، جميع الأنظمة الأساسية، بشكل مجاني تماما، ولكن بها بعض الموارد المدفوعة.
  2. تتيح لك إمكانية، تغيير الشخصية، وإضافة بعض الترقيات عليها، وذلك من خلال، الموارد التي تقوم بجمعها، أثناء الجري، أو من خلال الصناديق، التي تحصل عليها كمكافأة.
  3. تتيح لك إمكانية، شراء ألواح التزلج، وركوبها أثناء المغامرة، والعبور من مسارات المترو، دون توقف، مع العلم بأن، ألواح التزلج، تعطيك فرصة، للبقاء على قيد الحياة، حتى إذا اصطدمت، بأحد الحواجز، أو القطارات.
  4. يتم تحديثها باستمرار، لإضافة خصائص جديدة، كما أنك في، كل إصدار جديد، سوف تكتشف مدينة جديدة، حول العالم، وستجد تغييرات على التصميم.
  5. بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، ستتمكن من، اللعب باستخدام الماوس، ولوحة المفاتيح، على شاشة كبيرة.
  6. تأتي مع رسومات ملونة، وعالية الجودة، وخصائص عديدة، تجعل تجربة لعب، ممتازة للغاية.
  7. حجم اللعبة خفيف جدا، ولن تؤثر على، موارد الجهاز، حتى بعد تشغيل اللعبة، لساعات متواصلة.
  8. تدعم أكثر من لغة مختلفة، يسهل استخدامها، في جميع أنحاء العالم، حيث إنها، تدعم اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا
لعبة صب واي للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا

يمكن تنزيل لعبة Sub­way Surfers، على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، بأكثر من طريقة، حيث يمكنك الآن، تنزيلها عن طريق، الرابط المباشر الذي ستجدونه، أسفل المقال، أو تنزيلها على، أحد محاكيات الأندرويد، بالإضافة إلى إمكانية، لعبها عبر الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي، للشركة المطورة.

طريقة تنزيل لعبة Subway Surfers برابط مباشر

في أسفل المقال، ستجدون رابط، تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، بصيغة ZiP، وبحجم خفيف جدا، لا يتخطى 20 ميجا بايت، فقط كل، ما سيتوجب عليك فعله، هو الضغط على رابط التحميل، وابدأ في تنزيل اللعبة، على جهازك، ثم قم بتثبيتها، بالطريقة الاعتيادية، وذلك عن طريق، الضغط بزر الماوس الأيمن، والضغط على، زر Extract Here، لفك ضغط، ملف اللعبة، الذي ينتهي بصيغة ZiP، وفي غضون ثوانٍ قليلة، ستكون أمامك الفرصة، للاستمتاع باللعبة، على الشاشة الكبيرة.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر بواسطة المحاكي

ومثل أي لعبة أندرويد أخرى، فيمكنك تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، أحدث إصدار، بواسطة محاكي مثل بلوستاكس، أو جيم لوب، أو LDPlay­er، (هذه أفضل محاكيات Android، لأجهزة الكمبيوتر)، علما بأن، طريقة تنزيل اللعبة للكمبيوتر، بواسطة المحاكي، بسيطة جدا، ولن تحتاج إلى خبرة مسبقة.

حيث إنك ستحتاج، إلى تحميل أحد المحاكيات، على جهاز الكمبيوتر، الخاص بك، ثم إنشاء حساب مستخدم، والدخول إلى، متجر جوجل بلاي، على المحاكي، ثم ابحث، عن Sub­way Surfers، واضغط على زر تنزيل، وفي غضون ثوانٍ قليلة، ستجد اللعبة، متاحة لجهازك الذي يعمل، بنظام Win­dows، ويمكنك لعبها، بدون إنترنت.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا
لعبة صب واي للكمبيوتر

كيفية تشغيل صب واي أونلاين

كما ذكرنا في السابق، فإن الشركة المطورة للعبة، وفرت إمكانية، تشغيل لعبة Sub­way Surfers، ولعبها أونلاين، بدلا من تنزيلها، على الجهاز، وهذا يعني، أنك ستحتاج إلى إنترنت دائم، لتشغيل اللعبة أونلاين، وذلك بعكس سياسة اللعبة، التي لا تحتاج إلى إنترنت لتشغيلها، فقط قم بالضغط على هذا الرابط، وانتظر ثواني قليلة، حتى يبدأ تشغيل اللعبة، ولكن يجب أن يكون لديك، متصفح يدعم WebGL.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات