ألعاب

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر

إذا كنت تبحث، عن طريقة، تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر مجانا فأنت الآن، في المكان الصحيح، حيث سنوضح لك، كيفية تنزيل لعبة Super Mario، لأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، حتى تتمكن من الاستمتاع، بها على شاشة كبيرة، باستخدام لوحة المفاتيح والماوس، وذلك بدون الحاجة، إلى وحدة تحكم Nin­ten­do، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن، على تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة Super Mario.

لعبة سوبر ماريو القديمة، تعتبر من أهم، وأشهر ألعاب الفيديو، التي تم إطلاقها، خلال القرن 21، وبغض النظر عن أن، حجمها خفيف، إلا أنها، تصل بالعديد من المميزات، التي تجعل المستخدمين، سواء كانوا كبارا، أو أطفالا يحبونها، ويقومون بتنزيلها على أجهزتهم، مع العلم بأن هناك، إصدارا خاصا بأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، وMa­cOS، وإصدارا خاصا، بالأجهزة الذكية، التي تعمل بنظام Android، وiOS، وهذا ما جعل، أكثر من 1 مليار مستخدم، يقوم بتحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية.

وصف كامل للعبة Super Mario

Super Mario، هي لعبة حركة ومغامرات مجانية، لأجهزة الكمبيوتر، يلعب فيها المستخدم، دور رجل سمين، يدعى ماريو، ويتوجب عليه الجري، والفوز بجميع المستويات، لمواجهة الوحش في النهاية، وإنقاذ صديقه، وخلال اللعب، سيتوجب على اللاعب، جمع العملات المعدنية، وتحطيم الطوب، وجمع القدرات الخاصة، التي تشبه الفطر، والتي يمكن استخدامها، للقضاء على الحيوانات، والوصول إلى أبعد مدى، وتخطي المستويات، مع العلم بأنك، إذا اصطدمت بوحش في طريقك، فسوف تسقط في الفراغ، وسيتعين عليك بدء اللعبة، مرة أخرى.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر
لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية

بعد تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية، ستتمكن من التبديل، بين الأوضاع المختلفة، والاستمتاع بتجربة لعب مميزة جدا، مقارنة بلعبة، تم إطلاقها، خلال عام 1985، حيث إن هذه اللعبة، تدعم وضع النافذة، ووضع ملء الشاشة، الذي سيساعد على، تحسين تجربة اللعب، وتمنحك مزيدا من الوعي، بجودة الرسومات النقية والوضوح، بالإضافة إلى، مميزات التبديل الأخرى، التي لن تجدها، إلا في إصدارات الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

مميزات تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية

  1. تصميم اللعبة مميز، وطريقة اللعب، بسيطة جدا، حيث يمكن للأطفال والكبار، اللعب دون أي صعوبة، كما أن، التنقل في اللعبة، يتم بمساعدة لوحة المفاتيح، وذلك من خلال، مفاتيح الأسهم، المسؤولة عن، تحريك ماريو، ومفتاح المسافة، الذي يجعل ماريو يقفز.
  2. تتوفر برسوميات جيدة جدا، ونظام صوت عالي الجودة، وبالرغم من ذلك، فإن لعبة Super Mario، خفيفة جدا، وتناسب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، ولا تستهلك موارد الجهاز.
  3. مجانية تماما، ولا تتضمن أي، عمليات شراء بداخلها، وهذا يعني، أنك ستتمكن من، تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية، والوصول إلى، جميع المميزات، بدون دفع أي رسوم.
  4. تضم العديد من المستويات، التي يجب عليك تخطيها، للوصول إلى الوحش الكبير، وهزيمته لتحرير صديقك، حيث تضم 8 مناطق، لكل منها 4 مراحل مختلفة.
  5. أثناء اللعب، ستجد حيوانات، ومناطق مفخخة، عند الاصطدام بها، ستسقط في القاع، وستبدأ اللعب من البداية، وهذا ما يجعل، تجربة اللعب مميزة وشيقة.
  6. تعتبر أهم وأشهر، لعبة فيديو، ثنائية الأبعاد، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة، التي تحظى بها.
  7. متوافقة مع، معظم إصدارات الويندوز، بداية من Win­dows 98، حتى Win­dows 7، والإصدارات الأحدث.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية Super Mario

يمكن تنزيل لعبة Super Mario القديمة، للكمبيوتر وتشغيلها بأكثر من طريقة، فإذا كان جهازك، يعمل بنظام Win­dows 98، حتى Win­dows XP، فسيتم تثبيتها، بدون أي عوائق، أما إذا كان جهازك، يعمل بنظام Wind­wos 7، أو أحدث، فسيتوجب عليك تشغيل، وضع التوافق، الذي يضمن إمكانية تشغيل التطبيق، على نظام ويندوز حديث, فقط اضغط على الرابط الموجود، أسفل المقال، ثم ابدأ في تثبيت اللعبة، عن طريق فك ضغط، الملف الذي ستقوم بتحميله.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر
لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية

وبالنسبة للطريقة الثانية، فهي عبارة عن، تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية، من الموقع الرسمي، لشركة Nin­ten­do، المسؤولة عن، تطوير هذه اللعبة الشهيرة، والتي لن تحتاج إلى تثبيت، مثل الطريقة الأولى، وبالإضافة إلى ذلك، فهناك طريقة أخرى، وهي تنزيل اللعبة، عبر محاكي الأندرويد، ولكن في هذه الحالة، سيتم تنزيل إصدار حديث، لأن معظم الإصدارات الموجودة، على متجر جوجل بلاي، تم إطلاقها، بعد عام 2015، وليس في عام 1985، مثل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية.

رابط تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات