ألعاب

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا 2022

على الرغم من أن، لعبة جاتا V، تعتبر من أحدث إصدارات، جراند ثفت أوتو، إلا أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة، حيث يمكن، تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7، وويندوز 8، برسومات عالية الجودة، وبخصائص مميزة للغاية، أفضل بكثير من لعبة جاتا فايس سيتي، التي وصلت في عام 2002، بما في ذلك، التصميم الجديد للمدينة الخيالية، والسيارات الحديثة، والخريطة الكبيرة، التي تشمل بعض الأماكن الإضافية، المستوحاة من ولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى، مجموعة كبيرة من الخصائص الأخرى، التي سأعرضها عليك، خلال هذا المقال الجديد، والتي ستتعرف عليها بالتفصيل، بعد تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا.

وصف تنزيل gta v جاتا V مجانا

لعبة Gta V أو كما تعرف بـ جاتا 5، هي لعبة أكشن ومغامرة مجانية، تدور أحداثها في مدينة فايس سيتي، تم تطويرها بواسطة شركة Rock­star Games، وتم إطلاقه لأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Wind­wos، في عام 2015، ومنذ ذلك الحين، وهي تعتبر من أهم، وأشهر ألعاب المغامرة، ويتجه إليها المستخدمين، لأنها تتناسب مع، أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، والقوية.

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا
تحميل لعبة gta v للكمبيوتر

تدور أحداث هذه اللعبة، في مدينة لوس سانتوس الكبيرة، التي يعيش بها، 3 مجرمين، من بينهم اللص السابق مايكل، الذي يعيش حياة هادئة، ولكنه يضطر للعودة إلى مهنته السابقة، لإسترجاع زوجته المخطوفة، حيث يتوجب عليه، إنهاء مجموعة من المهام، لإرجاع زوجته مرة أخرى، ويبدأ ذلك، بالتعاون مع صديقه تريفور فيليبس، لسرقة محل مجوهرات، ثم ينضم إليهما فرانكلين، الذي يريد جني الكثير من المال بسرعة، والذي سيتشارك معهم في كل المهام، والجرائم المطلوبة من العصابة.

وعلاوة على ذلك، فإنك بعد تحميل لعبة gta v للكمبيوتر، ستتمكن من التبديل، بين جميع الشخصيات الثلاثة، الموجودة بداخل اللعبة، في أي وقت (باستثناء مهام القصة، التي تتطلب شخصية محددة)، وبالتالي فإن مكان العمل سيتغير، من حيث لأخر، وسيتوجب عليك تنفيذ أوامر مختلفة، للحصول على أموال داخل اللعبة، يمكنك إنفاقها على المشتريات، سواء كانت ملابس أو أسلحة أو سيارات، أو أي شيء ترى أنه سيساعدك على إنجاز المهام بسرعة، وليس هذا فقط، بل هناك مجموعة كبيرة من الموارد، والمميزات الرائعة، التي سأعرضها عليكم الآن، وفيما يلي أهم المميزات التي ستحصل عليها، بعد تحميل لعبة gta v للكمبيوتر جاتا v لويندوز 7 مجانا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

خصائص لعبة جراند ثفت أوتو V

  1. رسومات رائعة للغاية بجودة 4K، وتصميمها أكثر من رائع، مقارنة بالإصدارات السابقة، من سلسلة ألعاب جاتا.
  2. يمكن تنزيل لعبة جاتا V للكمبيوتر لويندوز 7، أو لأجهزة البلايستيشن، والاكس بوكس.
  3. تحتوي على 3 شخصيات مختلفة (مايكل دي سانتا، وتريفور فيليبس، وفرانكلين كلينتون)، يمكنك التبديل بينهم، في أي وقت، والتحكم فيهم جميعا، وإتمام المهام المطلوبة، علما بأن كل منهم، له مجال مختلف.
  4. تضم مركبات، من مختلف الفئات، يمكن أن تساعدك، على التنقل بسرعة، في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنك استخدام، سيارة أو دراجة نارية، أو طائرة، أو حتى سفينة، للوصول إلى المنطقة التي تريدها بسرعة.
  5. تحتوي على آلاف الأسلحة البيضاء، والأسلحة الثقيلة، والمسدسات وبنادق الصيد، وبنادق القنص، ومجموعة كبيرة، من الأسلحة الحديثة، ويمكنك الحصول على هذه الأسلحة، من خلال المتاجر الموجودة في المدينة، أو عن طريق قتل أحد أفراد العصابات المنافسة، والحصول على السلاح الخاص به. 

    تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا
    تحميل لعبة gta v للكمبيوتر
  6. بعد تحميل لعبة gta v للكمبيوتر، ستجد خريطة أكبر، من أي وقت مضى، وستجد أيضا تحسينات في الصوت، والجرافيك والسيارات، وجميع الموارد الموجودة بداخلها.
  7. تتيح لك إمكانية، اللعب من منظور الشخص الأول، أو منظور الشخص الثالث.
  8. تعد من أهم وأشهر ألعاب الفيديو، على مر العصور، حيث يتم لعبها بواسطة ملايين المستخدمين، في جميع دول العالم.
  9. تدعم وضع GTA Online، متعدد اللاعبين، وهذا يعني أنك، ستتمكن من اللعب مع أصدقائك، عبر الإنترنت.
  10. تتيح لك إمكانية، شراء ملابس جديدة، للشخصية التي تلعب بها، أو شراء أسلحة، أو شراء ملحقات تساعدك أثناء اللعب.
  11. بعد إتمام كل مهمة، ستحصل على أموال، وبواسطة هذه الأموال، يمكنك الاستثمار في أحد العقارات المتاحة، أو شراء سيارة رياضية باهظة الثمن، أو شراء منزل جديد والعيش به.
  12. تعمل على الأجهزة الضعيفة، حيث يمكن تنزيل جاتا V، على أجهزة الكمبيوتر، التي تتضمن، معالج AMD Phe­nom 9850، بجانب ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، والتي تعمل بنظام Win­dows 7، بمعمارية 64 بت.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة مجانا

طريقة تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7

في البداية كان، تنزيل لعبة جاتا V يتطلب دفع رسوم، ولكن من الآن، لن تضطر إلى دفع أي شيء، للحصول على جراند ثفت أوتو V، وسيتوجب عليك فقط، التسجيل في الموقع الرسمي، لمتجر Epic Games، عبر الإنترنت، ثم تفعيل التحقق المكون من خطوتين، حتى تتمكن من الحصول، على الألعاب المجانية، ومن بين هذه الألعاب، ستجد تحميل لعبة gta v للكمبيوتر، بشكل مجاني تماما، ومع ذلك، هناك طريقة أخرى، لتنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows 7، سنتعرف عليها، خلال السطور القادمة.

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا
تحميل لعبة gta v للكمبيوتر
  • أولا: في أسفل المقال، ستجد رابط آمن لتحميل اللعبة كاملة، وبشكل مجاني تماما، قم بالنقر عليه.
  • ثانيا: اضغط على زر «تنزيل برابط مباشر»، وانتظر حتى يبدأ التنزيل.
  • ثالثا: خلال دقائق سيتم، تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7، أو أي إصدار ويندوز بمعمارية 64 بت، وستجد ملف بصيغة Zip للعبة، على جهازك.
  • رابعا: ابدأ في فك ضغط الملف، ثم ادخل إليه، واضغط على الأيقونة الخاصة باللعبة.
  • خامسا: الآن تكون قد تمكنت، من تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر، ابدأ في الإستمتاع بها، سواء مع أصدقائك عبر الإنترنت، أو بدون إنترنت اوف لاين.

رابط تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات