ألعاب

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت مجانا 2022

إذا كنت تبحث عن لعبة مجانية تعمل بدون إنترنت لتسليتك في أوقات فراغك؟ فيجب أن لا يفوتك هذا المقال، لأننا سنتحدث فيه عن تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت، حيث أن لعبة 8 Ball Pool، تعتبر من أهم وأشهر الألعاب، التي ظهرت مؤخرا، وذلك لأنها تحظى بشعبية كبيرة جدا، بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويرجع ذلك، إلى مميزاتها العديدة التي توفرها، وبغض النظر عن أنها مجانية، إلا أنها لا تحتاج إلى إنترنت حتى تعمل، وتصل بخصائص رائعة،ستتعرفون عليها بالتفصيل، بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت مجانا 2022.

وصف تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر 8 Ball Pool

8 Ball Pool هي لعبة بلياردو مجانية للأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر، هي في الأساس تلعب عبر الإنترنت، ولكن بها خيار اللعب بدون نت، حيث أنك بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر، ستتمكن من لعبها مع اللاعبين الآخرين، الموجودين في جميع أنحاء العالم، عبر الإنترنت، أو لعبها بدون نت، مع الإستمتاع بالعناصر المختلفة، التي توفرها اللعبة، وشراء الملحقات التي ستساعدك كثيرا، أثناء اللعب.

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت مجانا 2022
لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت

هذه اللعبة بسيطة جدا، ولكن طريقة لعبها، تتطلب تركيز كبير، وذلك لأنها تزداد صعوبة، كلما تتقدم في المستوى، وتختار منافسين بناءا على مستواك، كما أنها تدعم العديد من الأوضاع المختلفة، التي تتمثل في، وضع البطولة، ووضع 1VS1 عبر الإنترنت، ووضع اللعب ضد الكمبيوتر بدون نت، ووضع اللعب مع أصدقائك، الذين يلعبون هذه اللعبة، سواء على الهواتف والأجهزة الذكية، أو أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، بالإضافة إلى أنك بعد، تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت 8 Ball Pool، ستجد أمامك خيار، الـ15 كرة، الذي يتوجب عليك فيه، تنزيل 7 كرات في المكان المخصص، ثم تنزيل الكرة السوداء، لتفوز بالمباراة، وستجد أيضا، خيار الكرات التسع، الذي تتنافس فيه، أنت وصديقك، لتنزيل جميع الكرات، المرقمة من 1 إلى 9، وبجانب ذلك، ستجد خيار اللعب بدون قواعد.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا

مميزات لعبة 8 Ball Pool

  1. لعبة 8 Ball Pool مجانية تماماً، ولا تتضمن أي إعلانات، في حالة اللعب بدون نت، أما في حالة اللعب عبر الإنترنت، فسيظهر أمامك بعض الإعلانات، التي يمكن إزالتها، عن طريق الإشتراك في الإصدار المدفوع.
  2. يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر، في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، أو اختيار خصومك عبر الإنترنت، إما عن طريق تسجيل الدخول، بواسطة حساب الفيس بوك الخاص بك، أو اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بشكل عشوائي.
  3. تدعم التوافق أصدقاء Face­book، الذين يلعبون اللعبة، على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الذكية، ولكن هذا سيتطلب اتصال بالإنترنت.
  4. تضم أكثر من 100 عصا مختلفة، يمكنك شراؤهم بواسطة، العملات المعدنية، التي تحصل عليها، بعد الفوز بالمباريات.
  5. توفر لك رؤية واقعية، وهذا يسمح للكرات، بتنفيذ حركات تشبه الحركات الحقيقية، مما يجعلها أكثر متعة وديناميكية.
  6. يمكن تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر، والهواتف والأجهزة الذكية.
  7. تتيح لك إمكانية، تخصيص طاولة البلياردو الخاصة بك، لكي تظهر لك وللمنافسين، مع إمكانية ترقية عصاتك، وكل هذا بواسطة النقود.
  8. إمكانية اللعب، 1 ضد 1، أو الإشتراك بين 8 لاعبين، في بطولة، أو اللعب مع صديقك، من جهاز واحد.
  9. تتيح لك إمكانية، مشاركة الإنجازات، والبطولات التي تحصدها، على مواقع التواصل الإجتماعي.
  10. تدعم اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى، علما بأنها، تتعرف تلقائيا، على لغة جهازك، لتصبح هي اللغة الرئيسية للعبة، ولكن يمكنك تغييرها، من إعدادات اللعبة.
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت مجانا 2022
لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر كاملة بدون نت

هذه اللعبة الرائعة، يمكن لعبها عبر الويب، من خلال الموقع الرسمي، لشركة Mini­clip، المطورة للعبة، وأيضا من خلال، تشغيلها على الفيس بوك، ولكن هذا لا يناسب، المستخدمين الذين يريدون، اللعب بدون إنترنت، والذين لا يعرفون، كيفية تنزيل اللعبة، على أجهزة الكمبيوتر، لذلك سنعرض عليكم الآن، طريقة تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت 2022.

  • أولا: لعبة 8 Ball Pool، غير متوفرة للتنزيل، برابط مباشر، وهذا يعني أنك، ستحتاج إلى تنزيل محاكي أندرويد، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وينصح بتنزيل محاكي GameLoop، الذي يعتبر أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر الشخصي، والذين ستجدون رابط تحميله، في أسفل المقال.
  • ثانيا: بعد تنزيل محاكي GameLoop، وتثبيته على جهازك، قم بإنشاء حساب مستخدم عليه، وذلك من خلال البريد الإلكتروني، أو حسابك على جوجل، أو حسابك على فيس بوك.
  • ثالثا: الآن سيتم تحويلك، إلى الصفحة الرئيسية للمحاكي، ستجد به العديد من الخيارات، لأشهر ألعاب Android، التي يمكن تنزيلها، ولعبها على جهاز الكمبيوتر مثل (ببجي موبايل، وفري فاير، وكول أوف ديوتي)، وفي أعلى الصفحة الرئيسية، ستجد مستطيل بحث، قم بالضغط عليه.
  • رابعا: ابحث عن لعبة 8 Ball Pool، من خلال مستطيل البحث، ثم ادخل على أول نتيجة.
  • خامسا: اضغط على زر تنزيل، الموجود بجانب أيقونة اللعبة، وفي غضون ثواني قليلة، سيتم تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت مجانا.
  • سادسا: وبعد ذلك ستتمكن من، تشغيل لعبة 8 Ball Pool، ولعبها مع أصدقائك، عبر الإنترنت، أو بدون نت.

رابط تحميل محاكي GameLoop

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات