ألعاب

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا Fortnite 2022

إذا كنت تجد صعوبة، في تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، فلا تفوت هذا المقال، الذي سيتضمن شرحا كاملا، لهذه اللعبة الشهيرة، التي انتشرت بشكل كبير، على أجهزة البلايستيشن، والأندرويد، ثم انتقلت إلى، أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، لتصبح واحدة من أهم وأشهر، ألعاب الحرب، وإطلاق النار، في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميلها، بواسطة أكثر من، 100 مليون مستخدم، للاستمتاع بالجرافيك الرائع، والخصائص التي تميزها، عن غيرها، من ألعاب Bat­tle­grounds الأخرى، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن على، كل ما يخص، تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر 2022.

ما هي لعبة فورت نايت Fortnite؟

فورت نايت، هي لعبة إطلاق نار مجانية، تم تطويرها، وإطلاقها بواسطة، شركة Epic Games، في عام 2017 بالعديد من الخصائص المميزة، حيث إن فكرة اللعبة، مبنية على مباراة، تضم 100 لاعب، من جميع أنحاء العالم، يهبطون على جزيرة كبيرة، بها العديد من المنازل، والمناطق الطبيعية، والأسلحة وأشياء أخرى عديدة، ستفيدك أثناء المباراة، حيث سيتوجب عليك، التحرك داخل منطقة اللعب، النشطة التي تتقلص ببطء، والقتال مع أعضاء فريقك، للقضاء على جميع الأعداء، والفوز بالمباراة، علما بأن الفريق، أو اللاعب، الذي يظل للنهاية، يكون هو الفائز.

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا Fortnite 2022
لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

وبغض النظر عن، وضع PvP، المكون من 100 لاعب، والخريطة العملاقة، التي توفرها للاعبين، فإنك بعد، تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، ستجد العديد من، الخرائط وأوضاع اللعب المختلفة، التي يمكنك التبديل بينها، والتي جعلت هذه اللعبة، من أكثر ألعاب فيديو، شعبية على الإنترنت، بالإضافة إلى أنك ستجد، مجموعة كبيرة من الموارد التي ستساعدك أثناء القتال، حيث تسمح لك، ببناء الجدران، والسلالم بسرعة، أثناء الدفاع، أو الهجوم، وعلاوة على ذلك، فإن المباريات، في لعبة فورت نايت، تستمر إلى أكثر من 20 دقيقة، وأقل من 40 دقيقة، ويحصل الفائز، على مجموعة جوائز، يمكن استخدامها لشراء ملابس جديدة للشخصية، أو شراء بعض الملحقات.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير 2022

متطلبات تنزيل لعبة Fortnite 2022

وعلى الرغم من أن، لعبة فورت نايت، تأتي بجرافيك عال، وبمميزات رائعة للغاية، إلا أنها، لا تحتاج إلى، جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية، حيث يمكنك، تحميل لعبة فورت نايت، على كمبيوتر يضم، معالج تشغيل Core i3، بسرعة 2.4 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات، من فئة، Intel HD 4000، على الأقل، بالإضافة إلى، ذاكرة وصول عشوائية (RAM)، بسعة 4 جيجا رام، وذاكرة تخزين خالية، لا تقل عن، 1 جيجا بايت، ونظام تشغيل Win­dows 7، حتى Win­dows 11، ولكن يجب أن، يكون بمعمارية 64 بت، وهذا يعني أن، لعبة Fort­nite 2022، ستكون متاحة للتنزيل، على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، بمعدل فريمات مقبول.

لعبة فورت نايت على الكمبيوتر
لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

  • تأتي بتصميم مميز للغاية، وبرسوميات عالية، وأفضل بكثير، من الألعاب المنافسة، أمثال ببجي موبايل، وفري فاير، بالإضافة إلى أنها مجانية، وتوجد بداخلها عناصر مدفوعة، تتطلب دفع أموال، مقابل شرائها.
  • تسمح لك بلعب، مباراة تضم 100 لاعب، من جميع أنحاء العالم، أو 50 لاعبا، أو لعب مباراة 4 ضد 4.
  • تتيح لك إمكانية، اللعب في وضعين مختلفين، وهما FPS (تصويب منظور الشخص الأول)، وTPS (منظور الشخص الثالث).
  • فورت نايت تدعم، صوتا ثلاثي الأبعاد، لسماع ضرب النار، وخطوات اللاعبين الآخرين، أثناء المباراة، كما أنها، تتيح لك إمكانية، الدردشة مع أعضاء فريقك، عبر الصوت.
  • الخرائط التي تدعمها اللعبة، تتضمن مجموعة كبيرة، من المنازل، التي يمكنك الاختباء بها، بالإضافة إلى العديد، من السيارات، والمركبات المختلفة، للتنقل في جميع أنحاء الخريطة، بكل بساطة وسرعة.
  • تحتوي لعبة Fort­nite، على مجموعة كبيرة، من الأسلحة، التي يمكنك استخدامها، لقتل اللاعبين الآخرين، بما في ذلك، البنادق الرشاشة، وبنادق الصيد، والقناصات، والمسدسات، والقنابل والمتفجرات، بالإضافة إلى، أسلحة احتياطية، مثل السكين، والمقلاة، التي يمكنك استخدامهما، لقتل اللاعبين الآخرين، عند بداية المباراة.
  • تسمح لك، بالتعرف على اللاعبين الآخرين، وإضافتهم كأصدقاء، للعب معهم، في وقت لاحق.
    لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، تتيح لك إمكانية، التعديل على، شكل الشخصية، التي تلعب بها، حيث يمكنك، تغيير شكل الوجه، والشعر، وتغيير الملابس، وإضافة بعض الملحقات، التي ستظهر أنك محترف.
  • حجمها خفيف جدا، ولا تستهلك من موارد الجهاز، ولكن ستلاحظ لاج، إذا كان جهازك ضعيفا.
  • يمكنك تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، وعلى معظم أنظمة التشغيل الأساسية، مثل Android، وiOS، وMacOS.
  • تدعم اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، واللغة الإسبانية، والعديد من اللغات المختلفة، حتى تتناسب مع، المستخدمين الموجودين، في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا

يمكن تنزيل لعبة فورت نايت Fort­nite، على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Wind­wos، بكل سهولة، وذلك لأنها موجودة، على المتجر الرسمي، لشركة Epic Games، حيث يمكنك الآن، تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، عن طريق، اتباع الخطوات التالية.

لعبة فورت نايت على الكمبيوتر
لعبة فورت نايت على الكمبيوتر
  1. اضغط على الرابط، الموجود أسفل المقال، للانتقال إلى، صفحة تحميل اللعبة.
  2. من صفحة التحميل، ستجد زرا لتحميل لعبة Fort­nite 2022، على أجهزة الكمبيوتر، وزرا لتحميل اللعبة، على أجهزة أندرويد، قم بالضغط على، زر التحميل للكمبيوتر.
  3. وفي غضون دقائق قليلة، سيتم تنزيل فورت نايت، على جهازك، اضغط على الملف، الذي سيتم تنزيله، للبدء في تثبيت اللعبة.
  4. بعد الانتهاء من، تثبيت اللعبة، قم بالضغط على، الأيقونة الخاصة بها، لكي يتم تشغيلها.
  5. الآن وبعد، تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، سيتوجب عليك، تسجيل الدخول، عن طريق، حساب فيس بوك الخاص بك، أو حساب تويتر، أو البريد الإلكتروني، ثم البدء في الاستمتاع، بالمميزات التي توفرها، لعبة Fortnite.

رابط تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات