ألعاب

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير 2022

إذا كنت تحب، ألعاب الحركة والتنافس، فتابع للنهاية، حتى تتعرف على، شرح تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، من ميديا فاير، وذلك بشكل مجاني تماما، حيث إنك بعد، قراءة هذا المقال، ستصبح سائق سيارة، من الطراز الذي تحبه، وستجد نفسك، مطالبا بتحقيق الفوز، في السباقات التي تخوضها.

عندما نتحدث عن، ألعاب سباق السيارات المجانية، فيجب أن نذكر، سلسلة ألعاب، نيد فور سبيد، وبالأخص الإصدار الذي يدعى، Need for Speed Pay­back، والذي يتميز، بجرافيك عال، ويحتوي على، مجموعة كبيرة من، الخصائص والمميزات، غير المتوفرة، في الإصدارات الأخرى، حيث إنك بعد، تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، ستتمكن من اللعب مع أصدقائك، الموجودين بجوارك، بواسطة وحدات التحكم، أو اللعب مع أصدقائك، عبر الإنترنت، أو اللعب في الوضع الفردي، ومنافسة الكمبيوتر، بالإضافة إلى، مميزات عديدة، ستجعل تجربة اللعب، ممتازة للغاية، وستتعرف عليها، من خلال، تنزيل لعبة Need for Speed Payback.

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة سباق السيارات للكمبيوتر

وصف لعبة سباق السيارات للكمبيوتر 2022

لعبة سباق السيارات، نيد فور سبيد: باي باك، هي الإصدار 23، من سلسلة ألعاب، Need for Speed، وهي لعبة سباق سيارات، طورتها شركة Ghost Games، ونشرتها شركة Elec­tron­ic Arts، في عام 2017، وتعتبر هي الأكثر تحميلا، من بين إصدارات، نيد فور سبيد الأخرى، وذلك بفضل الرسومات الجيدة، والصوت الممتاز، والقدرة على التنافس، مع الأصدقاء، وأيضا لأنها مجانية، ويمكن لعبها، بواسطة لوحة المفاتيح، أو وحدات التحكم للبلايستيشن.

لذلك إذا كنت، تحب التحديات، وسباقات السيارات، غير القانونية، أو الركض بجنون من الشرطة، فلا تردد في، تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، التي تعتبر أفضل، لعبة سباق مجانية، لأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، وابدأ في الاستمتاع، بقيادة السيارات المختلفة، وخوض السباقات مع أصدقائك، أو مع المستخدمين الآخرين، عبر الإنترنت، والفوز بها، علما بأنك بعد الفوز بالسباق، ستحصل على عملات معدنية، يمكنك استخدامها، في تخصيص سياراتك المفضلة، وشراء الملحقات، التي تساعدك، على الفوز بالسباق.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا القديمة الأصلية من ميديا فاير مجانا

مميزات لعبة Need for Speed Payback

  1. لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، شيقة جدا، ومميزة للغاية، كما أنها، متوفرة للتحميل مجانا.
  2. تسمح لك، باللعب في الوضع الفردي، ضد الكمبيوتر، أو اللعب مع أصدقائك، أو اللعب مع لاعبين، من جميع أنحاء العالم، عبر الإنترنت.
  3. تضم مجموعة كبيرة، من السيارات، التي يمكنك، خوض السباق بإحداها، حيث يمكنك خوض السباقات، بسيارة شيفروليه كامارو، أو شيفروليه كورفيت، أو بي إم دبليو إم 5، أو فورد موستانج، أو فولكس فاجن جولف جي تي آي، أو نيسان 260Z، أو فورد إف ‑150، أو بي إم دبليو إكس 6، أو لامبورغيني أفينتادور، وأكثر من 70 سيارة أخرى، تابعة لأشهر الشركات العالمية.
  4. تحتوي على، العديد من الخرائط، والطرق التي تتضمن، انحرافات، وتضاريس مختلفة، تجعل اللعبة أكثر إمتاعا.
  5. تتيح لك إمكانية، إنشاء سيارة خارقة، وخاصة بك، بأجزاء من مركبات أخرى، مع إمكانية، تغيير لون السيارة، التي تحبها، وذلك بواسطة العملات، التي ستحصل عليها، بعد الفوز بالسباقات.
  6. تأتي برسوميات جيدة للغاية، وبصوت ثلاثي الأبعاد، يجعلك تشعر، وكأنك في الحقيقة.
  7. بيئة اللعبة واقعية جدا، والطقس ديناميكي، ويؤثر على أداء السيارات، مما سيتوجب عليك، الدخول إلى غرفة الصيانة، أثناء السباق.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا Sub­way Surfers 2022

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة سباق السيارات للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة نيد فور سبيد: باي باك، ثقيلة جدا، ويبلغ حجمها 20 جيجا بايت، مما يجعل من الصعب، تنزيلها من ميديا فاير، لذلك سنضع لكم، في أسفل المقال، رابط تنزيل لعبة Need for Speed Pay­back، ومع ذلك، سنشرح الآن، طريقة تحميل اللعبة كاملة، بدون فيروسات، أو أي برامج ضارة.

  • أولا: قم بالضغط على الرابط، الموجود أسفل المقال، للانتقال إلى صفحة، تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر.
  • ثانيا: في الجانب الأيمن للشاشة، ستجد زرا باللون الأخضر، بعنوان «تنزيل برابط مباشر»، قم بالضغط عليه، حتى يبدأ التحميل.
  • ثالثا: سيتم تنزيل، ملف بصيغة rar، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابدأ في فك ضغط الملف، عن طريق، الضغط بزر الماوس الأيمن، على الملف، والنقر فوق خيار Extract Here.
  • رابعا: بعد فك ضغط الملف، ستظهر أيقونة التثبيت، في نافذة Down­load، قم بالضغط عليها.
  • خامسا: انتظر حتى الانتهاء، من تثبيت، لعبة Need for Speed Pay­back، ثم ابدأ في تشغيلها، على جهازك، واستمتع بالسباقات، مع أصدقائك، واللاعبين عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تنزيل لعبة Need for Speed Payback

على الرغم من أن، حجم اللعبة ثقيل جدا، إلا أن، متطلبات تشغيلها، متواضعة جدا، ويمكن أن تعمل، على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة، وفيما يلي، متطلبات تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر.

  • المعالج Proces­sor: يتطلب معالجا رباعي النواة، من فئة، AMD FX 8150، وبسرعة 3.6 جيجا هرتز، والأحدث، أو معالج Intel i3 6300، بسرعة 3.8 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية Ram: يجب أن يحتوي جهازك، على ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام.
  • معالج الرسومات GPU: يجب أن يكون لديك، معالج رسومات، GeForce GTX 750 Ti، أو Radeon HD 7850، أو ما يعادلها، من معالجات الرسومات، المتوافقة مع بطاقة Direc­tX 11، بحجم 2 جيجا بايت.
  • مساحة القرص الصلب الفارعة Hard: يجب أن، يكون لديك، مساحة فارغة، تتخطى 30 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: يتطلب نظام Win­dows 8 والأحدث، ولكن يجب أن يكون، بمعمارية 64 بت، لأن لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، لا تعمل على 32 بت.

رابط تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات